الأحد 16 يونيو 2024

سياسي: اجتزاء مداخلة عادل إمام دليل على كذب وخبث نوايا معتز بوق الإخوان

أخبار12-5-2019 | 17:13

قال مختار الغباشي، المحلل السياسي ونائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والإستراتيجية، إن جماعة الإخوان الإرهابية اعتادت على الكذب واجتزاء الحقائق وتحريفها لتأجيج الرأي العام، مؤكدا أن ما أقدم عليه الإرهابي الهارب معتز مطر من اجتزاء جزء من مكالمة الفنان القدير عادل إمام في العام الماضي وربطها بعدم استكمال مسلسله العام الحالي لإيهام الناس بأن هناك تضييق على الإبداع والفن، هي محاولة يائسة من قبل الجماعة الإرهابية لأن الزعيم معروف بموقفه النضالي ضد الفكر المتطرف والإرهابي وأعماله الفنية خير شاهد.

 

وأضاف نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية لـ«الهلال اليوم» أن معتز مطر أحد الأدوات الإرهابية التي تبث سمومها عبر الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة والتي تبث من الخارج، لافتا إلى أن تنظيم الإخوان الإرهابي لن يتوقف عن تلك المحاولات الخبيثة التي تسعى لزعزعة الاستقرار وبث الفتنة.

 

وأشار إلى أن ما يحدث من قبل الجماعة الإرهابية عبر منصاتهم وأبواقهم الإعلامية دليلا قاطعا على انهيارهم وتراجعهم حتى على المستوى الخارجي بعد أن حاصرتهم مصر وفضحت حقيقتهم أمام الرأي العام، لافتا إلى أن تركيا وقطر يساهمان في دعم الإرهاب والتطرف بشكل مستقر ويزعجهما التحرك المصري والاستقرار الداخلي.

 

وكان الإرهابي معتز مطر المذيع بقناة الشرق أقدم على اجتزاء مداخلة هاتفية للزعيم عادل إمام في عام 2018، للتدليل بالكذب على أن هناك قيودا على الفن والإبداع في مصر هذا العام، وعدم ظهوره هذا الموسم بسبب ذلك.

 

انتزع الهارب إلى تركيا جزءً من مداخلة للزعيم عادل إمام مع وائل الإبراشي قبل السباق الرمضاني الماضي (2018) لإقناع نفسه بمنع الزعيم من الظهور هذا الموسم، أي بعد ما يقارب عام ونصف على المداخلة.

 

المداخلة منشورة في  6 فبراير 2018، و أكد الزعيم في المداخلة أنه سيتوقف عن تصوير مسلسل عوالم خفية الذى عرض في رمضان الماضي، وسيعاود التصوير مجددا، إلا أن "مطر" كان له رأي آخر في أنه تم منع عادل إمام من الظهور بمسلسل "فلانتينو".