الثلاثاء 2 يوليو 2024

محافظ السويس يبحث استعداد المحافظة لبطولة كأس الأمم الأفريقية

13-5-2019 | 14:16

بحث محافظ السويس عبد المجيد صقر آخر استعدادات المحافظة لإستقبال كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر .

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم /الاثنين/مع الدكتورعبد الله رمضان وسكرتيرعام المحافظة طارق عبد العظيم ، حيث تستضيف المحافظة المجموعة الخامسة والتي تضم دول تونس ومالي وموريتانيا وانجولا خلال الفترة من 21 يونيو القادم حتى 19 يوليو القادم .

واستمع المحافظ إلى تقرير من السكرتير العام عن تكليفات لرؤساء الأحياء وبعض المديريات المعنية بالبطولة حول نسب تنفيذ المهام والأعمال الخاصة بكل جهة .

ووجه صقر ،رؤساء الأحياء الاهتمام بالنظافة العامة بالتنسيق مع فريق الطوارئ بجهاز النظافة،وتكثيف العمل من خلال أعمال تطوير الميادين وتطوير ودهان الأرصفة وتجميل الشوارع والأنارة العامة وتشغيل النافورات وتزين الميادين وأعمدة الأنارة بالأعلام للدول المشاركة ، كما كلف المحافظ بتجهيز عدد 5 أماكن ساحات لمشاهدة المباريات بالأحياء الخمسة ، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة في تجهيز مراكز الشباب لوضع شاشات عرض لمشاهدة المباريات .

وكلف المحافظ ، مدير مديرية الطرق بعمل خطة زمنية للانتهاء من أعمال الرصف بطريقي السويس القاهرة والسويس الأدبية ، كما كلف المحافظ مدير التجميل بعمل خطة للانتهاء من أعمال التجميل بالحدائق العامة والطرق الرئيسية ودهان الأرصفة لهذه الحدائق .

حضر اللقاء كلا من رؤساء الأحياء ومديري الطرق والشباب والرياضة والإسكان والأنارة العامة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والتجميل والنظافة وفريق الطوارئ والمكتب الفني .