الجمعة 28 يونيو 2024

المصري يستعد بقوة لـ«كامبالا سيتي» بالكونفدرالية

5-4-2017 | 10:50

وصل صباح اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي إلى مدينة كامبالا بأوغندا، استعدادًا لمواجهة فريق كمبالا سيتي في ذهاب دور الـ«٣٢» مكرر لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تقام المباراة في ٨  إبريل الجاري على ملعب "لوجوجو" بكمبالا، الذي يسع ١٠ آلاف متفرج، ويخوض الفريق تدريباته الأولى مساء اليوم، بحديقة فندق الإقامة، وفضل الجهاز الفني الذهاب إلى أوغندا مبكرًا من أجل انسجام الفريق في جو مدينة كامبالا، والاستعداد جيدا للمواجهة.

ودخل الفريق معسكرًا مغلقا في الإسكندرية، لمدة يومين فقط، عقب الفوز على إنبي في الدوري، ضمن مواجهات الأسبوع الـ"٢٣" : من الدوري الممتاز.

وفي نفس السياق ، حرص سمير حلبية، رئيس النادي، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل السفر، وحثهم على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إسعاد الجماهير العريضة، المساندة للنادي، التي تأمل في استمرار فريقها في البطولة، كما رصد مجلس الإدارة مكافآت خاصة في حالة العودة إلى بورسعيد بنتيجة إيجابية وخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات، إضافة إلى المكافآت الأخرى طبقًا للائحة، وطالب حلبية اللاعبين بضرورة نسيان الدوري الممتاز والتركيز في مواجهة بطل أوغندا.

من جانبه، أكد حسام حسن، على صعوبة المواجهة، خصوصا أن المنافس ودع بطولة أبطال إفريقيا بصعوبة أمام صن داونز حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، مؤكدًا أن لاعبي المصري أصبح لديهم خبرة إفريقية، خاصة وأن هذا اللقاء يعد الثالث للمصري. وطالب العميد لاعبي الفريق بضرورة التعلم من المباريات الماضية، والحفاظ على نظافة الشباك، ويعكف حسام حسن على دراسة نقاط قوة وضعف الفريق الأوغندي من خلال مقاطع الفيديو التي أحضرتها السفارة المصرية هناك، وسيقوم بتطبيق خطة المواجهة في تدريبات الفريق غدًا الخميس.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة لمباراة المصرى وكمبالا سيتى يوم ١٥ إبريل الجاري على ملعب استاد الإسماعيلية، بحضور 10 آلاف متفرج، ويسعى مجلس الإدارة لزيادة عدد الجماهير لتحفيز اللاعبين.

    الاكثر قراءة