الأربعاء 19 يونيو 2024

محافظ قنا مهنئًا بعيد الشرطة: مصر لن تنسى شهداءها

25-1-2017 | 14:29

توجه اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إلى مديرية أمن قنا لتقديم التهنئة للواء صلاح الدين حسان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 وقرأ محافظ قنا، ومدير الأمن "الفاتحة"، ووضعا إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بفرق الأمن، وقدم المحافظ درع المحافظة لمدير الأمن تقديرا لدور رجال الشرطة في خدمة المواطنين، وتوفير الأمن والآمان والاستقرار للوطن، مؤكدًا أن مصر لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن.

 وأكد مدير أمن قنا، أننا نحتفل اليوم بذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952والتي شهدت بسالة وشجاعة رجال الشرطة المصرية حينما رفضوا تسليم محافظة الإسماعيلية لقوات الاحتلال البريطاني ليقدموا واحدة من أروع ملاحم الفداء في مقاومة المستعمر سيظل يذكرها التاريخ بحروف من نور.

وأشار إلى رفع درجة الاستعداد القصوى لتأمين احتفالات مصر بأعياد الشرطة، وذكرى احتفالات ثورة يناير، مشيرا إلى أن رجال الشرطة يلعبون دورا وطنيا في حماية الوطن والمواطن وحماية ممتلكات الشعب ومحاربة الإرهاب.