الخميس 23 مايو 2024

أمن القليوبية ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بالخصوص

20-5-2019 | 15:22

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمدينة الخصوص على خلفية مشاجرة بين عامل خردة وجاره عامل بمخزن خردة، تم فيها استخدام الأسلحة النارية وأسفرت عن إصابة أحدهما بطلق ناري. 

وتم التراضي بين طرفي الخصومة في جلسة الصلح، وإعلان الصلح وسط تواجد أمني مكثف وحضور بعض نواب مجلس الشعب وكبار العائلات وعدد كبير من أهالي المنطقة.

وكان رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة العقيد عبدالله جلال قد تلقى إشارة من المستشفى العام بوصول "رسمي ع. ر." عامل خردة مصاب بطلق ناري خرطوش بالجانب الأيمن، واشتباه نزيف بالبطن والصدر، وتبيَّن حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم "عبد الفتاح أ. ع." بسبب لهو الأطفال، فتطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته تجاه المجني عليه محدثاً ما به من إصابات وفر هاربا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم ومنعا لتفاقم المشكلة، تم فتح قنوات اتصال مع المؤثرين والعقلاء بالعائلتين وأعضاء مجلس النواب وكبار العائلات بمشاركة لجنة المصالحات بالمديرية، وتم الاتفاق بين الطرفين على إقرار الصلح فيما بينهم وعقد جلسة عرفية لإنهاء الخصومة بين العائلتين.