الثلاثاء 25 يونيو 2024

محافظ أسيوط يضع الزهور على النصب التذكاري للشهداء

25-1-2017 | 14:39

وضع المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، يرافقه اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد واللواء عاطف قليعي مدير أمن المحافظة، اليوم الأربعاء، إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة فرق الأمن بمركز الفتح احتفالا بعيد الشرطة الموافق 25 يناير من كل عام.

وقال المحافظ، إن رجال الشرطة كعادتهم في الصفوف الأولى لمواجهة الإرهاب الغادر بجانب إخوانهم البواسل من رجال القوات المسلحة وخلفهم أجهزة الدولة ومؤسساتها، مؤكدا أن في مصر رجالا ألوا على أنفسهم توفير الأمن والأمان للمصريين وحماية هذا الوطن والذود عنه.

ولفت اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية، إلى أن رجال الشرطة يبذلون العطاء دون انتظار مقابل سوى الاطمئنان على أمن وسلامة هذا الشعب الكريم الذي يعى خطورة التحديات التي تواجهها مصر موجها التحية والتهنئة لرجال الشرطة والشعب المصري.

من جانبه، هنأ اللواء عاطف قليعي مدير الأمن جميع الضباط والجنود والأفراد بعيد الشرطة واعدا مواطني أسيوط بمزيد من بذل المزيد من الجهد والتضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار في المرحلة القادمة.

كما قام المحافظ ومرافقوه بزيارة مستشفى الشرطة وتقديم الهدايا والمساعدات المالية للمرضى للشد من أزرهم ورفع روحهم المعنوية.