الجمعة 7 يونيو 2024

لمشاهدة مباريات أمم أفريقيا.. "تايم سبورت" تبث على تردد 11449 أفقي

أخبار24-5-2019 | 23:50

أطلقت مجموعة "إعلام المصريين" بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، قناة "تايم سبورت" لنقل مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، مجانا.

 

ومن المقرر أن يكون للقناة بثا أرضيا بالإضافة إلى نسخة أخرى فضائية من خلال أجهزة استقبال القمر النايل سات علي تردد ١١٤٤٩ أفقي.

 

 وسيتمكن المشاهدون من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة على مستوي سواء من داخل الملعب أو كواليس المباريات أو التغطيات المختلفة من خلال فريق عمل يعتبر أفضل عناصر العمل الإعلامى الرياضى.

 

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، أن قناة "تايم سبورت" ستكون إضافة حقيقة على مستوى الشكل والمحتوى الرياضى، وذلك بعد استخدام حق الشعب المصري في بث مباريات البطولة عبر الترددات الأرضية.

 

وأضاف أن قناة تايم سبورت ستكون حجر زاوية فى تطوير المحتوي الرياضي المقدم عبر التليفزيون المصري، وذلك بتعاون الخبرات الموجودة فى كلا المؤسستين من أجل استعادة التليفزيون المصري مكانته العريقة، ليس بتوفير كافة الإمكانيات الفنية فحسب، بل التركيز علي الوصول للمشاهد بصورة متميزة لإسعاد جماهير الكرة المصرية.

 

 وأشار "مرسي" إلى أن إطلاق القناة جاء نتيجة جهد كبير من كل القائمين عليها، سواء في تجهيز البنية الأساسية، لواحد من أكبر الاستديوهات التحليلية فى الشرق الأوسط.

 

ومن جهته، أشاد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام بإطلاق القناة ورؤيتها المستقبلية وأكد أن الحكومة المصرية متمثلة في الهيئة الوطنية للإعلام وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم المصري قامت بتذليل كل العقبات وتوفير كافة الإمكانيات لظهورهذا العمل بالشكل اللائق ليتمكن جميع المصريين من متابعة منتخبهم ومباريات البطولة.

 

ومن المقرر أن تذيع قناة تايم سبورت مباريات كأس الأمم الإفريقية التى ستشهد ضربة البداية على أرض مصر 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدين من متابعة مباريات البطولة إضافة إلى تغطية مميزة من داخل الملعب وكواليس المباريات من خلال القناة الفضائية وسيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الأرضية.