الإثنين 3 يونيو 2024

نوع طعامك يكشف شبهك مع كبار قادة العالم

5-4-2017 | 20:05

هل فكرت يوما ما، في شبه يمكن أن يجمعك، مع أحد زعماء العالم؟.. لا تفكر كثيرا، وابحث عما تحبه من طعام!! إن كنت من محبي الآيس كريم، بنكهة الفستق، فأنت تشبه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وفق مشروع للمصور الفوتوغرافي الإيطالي، دان بانينو، باسم: «باور آند فوود». 

واختار الفنان الإيطالي، في مشروعه، عددا من قادة العالم في تقرير نشره موقع: «سي إن إن.. وهم:

test

الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" الذي يشتهر بحبه الشديد للوجبات السريعة من " ماكدونالدز " والذي قال التقرير إنه تناول أثناء حملته الانتخابية من هذة الوجبات، أكثر من غيرها.

test

والرئيس الروسي “فلاديمير بوتين" الذي رغم السرية التامة، التي تحيط بحياته الشخصية، إلا أنه تم اكتشاف حبه الشديد للآيس كريم، بطعم الفستق الحلبي، وقدم "بوتين" مؤخرا صندوقا كاملا منه لنظيره الصيني "شي جين بينج"، حين اجتمعا على هامش قمة مجموعة العشرين في سبتمبر  الماضي.

test

المستشارة الألمانية "أجيلا ميركل" والمعروف عنها عشقها للطهي, ففي عام 2001 تم انتخابها "ملكة للملفوف" في مدينة أولدنبورج، بالقرب من هامبورج، كما صرحت بأن طبقها المفضل هو نقانق الميتورست الألمانية مع الملفوف الأخضر.

test

البابا فرانسيس والذي يعشق البيتزا، حيث صرح مؤخرا خلال مقابلة أجريت معه، أنه لا يكره منصبه أبدا، وإنما ما يفتقده كثيرا هو الشعور بالحرية، قائلا: "الشيء الوحيد الذي أود القيام به، هو الخروج ليوم واحد، دون أن يعرفني أي شخص لأتناول البيتزا".

test

وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة " هيلاري كلينتون" التي تعشق الفلفل الحار وصلصة التاباسكو، حيث تضع "كلينتون" صلصة التاباسكو، ورقائق الفلفل الأحمر، في حقيبتها أينما ذهبت، كما تفيد تقارير أنها كانت تخزن أكثر من 100 زجاجة من الصلصة الحارة في جميع الأوقات بالبيت الأبيض، عندما كانت السيدة الأولى.

test

رئيس كوريا الشمالية " كيم جونج أون" يفضل الجبنة الفرنسية وجبنة الإيمينتال, في عام 2014، أكدت كوريا الشمالية أن كيم جونج أون عانى من شعوره بالانزعاج بعد إدمانه على الجبن السويسري.

ووقع الزعيم الكوري الشمالي بغرام الجبنة السويسرية بينما كان طالبا، لدرجة أنه يستوردها بكميات هائلة رغم العقوبات الغربية في كوريا الشمالية.

test

الملكة إليزابيث تعشق كعكة الشوكولاتة والشاي وخاصة كعكة البسكويت بالشوكولاتة، وموس الشوكولاتة، وكعكة الإسفنج بشوكولاتة الغاناش، إلى جانب تناول كأس من الشاي، مع هذه الأطعمة المحببة إلى قلبها.

وكشف الشيف الملكى السابق للعائلة المالكة البريطانية، والذى قام بمهمته فى قصرهم لمدة 15 عاما، عن أن الطعام المفضل لدى الملكة إليزابيث هو كعكة الشكولاتة.