الجمعة 17 مايو 2024

الفنان مصطفى خاطر يشيد بـ« بيت الأشباح»

فن10-6-2019 | 22:45

عبر الفنان مصطفى خاطر، عن  سعادته البالغة بمشاهدة عرض" بيت الأشباح" من إنتاج فرقة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح، كما أبدى إعجابه بالطاقات الشابة، والموهوبة المشاركة بالعرض؛ حيث كتب  على حسابه الخاص على موقع انستجرام عقب مشاهدته العرض مساء أمس الأحد، على المسرح العائم بالمنيل. قائلا " استمتعت جدًا بالعرض المسرحي بيت الأشباح، مجموعة من الشباب الموهوبين مليانين بالطاقات الإبداعية". 


يذكر أن الفنان مصطفى خاطر شارك ضمن عروض البيت الفني للمسرح في بداية حياته الفنية من خلال فرقة مسرح الشباب، وذلك في عرض " شيزلونج" في عام ٢٠١٠، والذي قدم على المسرح العائم الصغير أيضًا. 


وكما شارك في عرض " بيت الأشباح" تأليف وإخراج محمود جمال حديني ، في أول تجربة إخراج له بمسرح الدولة، وبطولة  30 شاب من خريجي الدفعة الاولي لورشة مسرح الشباب " ابدأ حلمك " ، ديكور هبة الكومى، ملابس أميرة صابر، إضاءة أبو بكر الشريف، موسيقى رفيق يوسف، مخرج منفذ عبدالخالق جمال.


ومن المقرر أن يستمر تقديم العرض لمدة شهر للجمهور على المسرح العائم الصغير بالمنيل، والمسرح مزود بأماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وشاشات لنقل الترجمة الفورية بلغة الاشارة، تم تنفيذها بدعم ورعاية مؤسسة "اسمعونا".