الخميس 5 سبتمبر 2024

محافظ جنوب سيناء يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام الحالي

11-6-2019 | 15:09

بحث خالد فودة محافظ جنوب سيناء تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام الحالي 2018 - 2019 بجميع مدن المحافظة، والتي بلغت هذا العام 255.138 مليون جنيه، حيث تم صرف مبلغ 252.138 مليون جنيه، على تنفيذ مشروعات الخطة بجميع قطاعاتها الكهرباء والطرق والنقل والنظافة التجميل والإسكان والمنازل البدوية، وبلغت نسبة التنفيذ العيني 90 % تصل إلى 100 % في نهاية يونيه الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء  لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية، وتذليل العقبات أمام التنفيذ إن وجدت، بحضور نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد، وجميع رؤساء المدن، ومديري عموم المديريات الخدمية والإدارات المالية بالديوان العام.

واستعرض المحافظ موقف المشروعات التي يقوم بتنفيذها جهاز تعمير سيناء، وخاصة مشروعات الطرق والمنازل البدوية بمدن المحافظة المختلفة .. مشيرا لبدء التحضير لانعقاد المؤتمر الدولي الثاني لتطبيقات السياحة الصحية المصرية الذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر القادم يسبقه عدة اجتماعات تحضيرية، وأيضا مؤتمر السياحة الدينية من مدينة سانت كاترين والذي سيعقد في النصف الأول من شهر أكتوبر القادم ويسبقه عدة مؤتمرات تحضيرية .