الخميس 23 مايو 2024

إصرار بوجبا على مغادرة مانشستر يونايتد يتصدر عناوين الصحف البريطانية

15-6-2019 | 11:33

تصدرت رغبة الفرنسي بول بوجبا في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي عناوين الصحف البريطانية الصادرة اليوم السبت، بجانب كواليس العام الذي قضاه الإيطالي ماوريسيو سارى في تدريب تشيلسي.


وقالت صحيفة (ديلي ميل) في عنوان رئيسي: "بوجبا مصر على الرحيل عن مانشستر يونايتد وزيدان مدرب ريال مدريد مصمم على حدوث ذلك وضمه لصفوف فريقه".


وكشفت الصحيفة - في تقرير خاص - عن كواليس العام الذي قضاه ساري في تدريب تشيلسي، حيث كشفت عن شراهته في التدخين وعن اللاعبين الذين كانوا يعتبرون الحصص التدريبية بمثابة عقاب بجانب كراهيته للقيام بالتزاماته تجاه وسائل الإعلام مما كان يعني أن العلاقة بينه وبين النادي كانت في سبيلها للوصول لطريق مسدود.


وتناولت صحيفة (ديلى إكسبريس) مسألة رحيل بوجبا من منظور آخر وقالت في عنوانها الرئيسي: "كيف يؤجل الهولندي رحيل النجم بول بوجبا عن مانشستر يونايتد"، وقالت إن رحيل بوجبا مرتبط بنجاح "الشياطين الحمر" في ضم اللاعب الهولندي.

وكشفت الصحيفة عن سعي ليفربول لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية خاصة بعد قرار المدرب يورجن كلوب الاستغناء عن دانيال ستوريدج وألبرتو مورينو.

من جانبها، أعدت صحيفة (ميرور) قائمة تضم عشرة لاعبين يستهدفهم فريق مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية.

وأكدت الصحيفة أن نادي أرسنال يكثف جهوده من أجل التخلص من الألماني مسعود أوزيل بالبيع النهائي.

فيما أبرزت صحيفة (ديلي تليجراف) نجاح منتخب إنجلترا للكرة النسائية في الفوز على الأرجنتين والتأهل لدور الستة عشر في مونديال فرنسا.