السبت 29 يونيو 2024

«أمين شباب مستقبل وطن»: افتتاح «الأمم الأفريقية» يليق بصورة مصر وتاريخها

أخبار21-6-2019 | 22:33

قال أحمد صبري، أمين شباب حزب مستقبل وطن، إن حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية كان مبهرا ويليق بصورة مصر وتاريخها وكانت التجهيزات على أعلى مستوى، والحضور كان كبيرا من الشخصيات العامة والعالمية وممثلي الاتحاد الأفريقي، وردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي كلها رائعة وإيجابية.

وأوضح صبري، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هذا النجاح كان متوقعا ما يجعله واحدا من أفضل حفلات الافتتاح في دورات البطولة الـ32 إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق، مضيفا إن الحفل اليوم هو بداية لبطولة أفريقية مميزة ونسخة استثنائية من الكان الأفريقي.

وأكد أن التجهيزات على مدار الستة أشهر الماضية تأكيد على إرادة الدولة المصرية التي تجلت خلال السنوات الماضية ما جعلها تنجح خلال تلك فترة زمنية قصيرة في تطوير أكبر ست استادات في مصر بشكل غير مسبوق ليس فقط أرضية الملاعب والمرافق إنما الشوارع والطرق المحيطة وطرق حجز التذاكر والتعاون مع المشجعين اليوم في الاستاد.

وأضاف إن كل تلك المؤشرات هي بداية لبطولة أفريقية ناجحة وقوية، ووجود هذا الجمهور العظيم وكل الدعم الذي قدمته الدولة والجمهور المصري للمنتخب تجعله قادرا على الوصول إلى المراحل النهائية في البطولة والفوز بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة.