الإثنين 1 يوليو 2024

"صوت الشعب" يُشيد بمشاركة السيسي في قمة الـ20.. ويؤكد: مصر تسير في الطريق الصحيح

27-6-2019 | 14:53

أكد المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب أن دعوة  الرئيس عبدالفتاح السيسي لحضور قمة العشرين في مدينة أوساكا اليابانية، مضيفًا أن مصر تسير في الطريق الصحيح للبناء والتنمية ويعكس قوتها ونجاح سياستها الخارجية ويعزز علاقاتها مع أكبر دول العالم حتى أصبح لها درع وسيف.


وأضاف البراوي، في تصريحات صحفية اليوم ان الإنجازات الكبيرة التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي على كافة المستويات جعلت مصر محط أنظار العالم، وأصبح لها ثقل على الصعيدين الإقليمى والدولى، وتحولت إلى مصدر اهتمام الدول الكبرى، خاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.


وأشار رئيس حزب صوت الشعب إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتحدث في قمة العشرين ليس ممثلًا لمصر فقط، بل متحدثا بصوت 53 دولة يحمل آمالهم وآلامهم وطموحاتهم من أجل غد أفضل ومستقبل مشرق لكل شعوب القارة السمراء.


واوضح البراوي، إن القمة هي فرصة حقيقية لاندماج الدول النامية في الاقتصاد العالمي مما يساهم في تحقيق النمو الاقتصادي، حيث سيركز الرئيس السيسي على مختلف الموضوعات التي تهم الدول النامية بوجه عام والأفريقية بوجه خاص.


وأكد البراوي على أهمية حضور الرئيس للقمة ومدى الاستفادة التي تعود على الوطن والمواطن من جذب استثمارات جديدة وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر وأكبر اقتصاديات لعشرين دولة في العالم، بالإضافة إلى دعم ملف التعليم ونقل التجربة اليابانية في هذا المجال ونحن ما نحتاج الية في المرحلة المقبلة.