السبت 4 مايو 2024

«صوت الشعب»: «30 يونيو» أنقذت مصر من الإخوان خليفة الشيطان في الأرض

28-6-2019 | 20:28

أكد المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب، أن ثورة 30 يونيو هي أهم وأعظم الثورات في تاريخ مصر الحديث، حيث أنقذت البلاد من الانهيار والتقسيم والدخول في حروب أهلية.

وأضاف رئيس الحزب في تصريحات صحفية اليوم، بمناسبة احتفالات المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة: "أكثر من 33 مليون مصري ومصرية خرجوا في ميادين وشوارع قرى ومراكز ومدن محافظات مصر يرفعون الكارت الأحمر ضد الطغيان والاستبداد والفساد والظلم والقهر من جماعة الإخوان الإرهابية خليفة الشيطان في الأرض والتي تسعى دوما للهدم والخراب".

وقال "البراوي"، إن الملايين الذين انتفضوا عن بكرة أبيهم نادوا بصوت واحد وصرخة مدوية زلزلت مصر كلها من الإسكندرية حتى حلايب وشلاتين "انزل يابطل.. انزل ياسيسي"، فلبي البطل نداء شعبة واستجاب لإرادة وطنة في رسالة من السماء وملحمة مصرية سجلت في تاريخ مصر المعاصر، حيث جسدت اسمى وأرقى معاني الوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد.

أوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حمل كفنه على يده من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه حتى حفظ الله مصر بفضل قائدها وزعيمها الرئيس عبدالفتاح السيسي ومعه جيش وشرطة من الأسود ضحوا ومازالوا يضحون بأسمى ما في الوجود "حياتهم" دفاعا وفداء لمصر والمصريين وشعب عظيم رفض الاستعباد والخضوع والاستسلام وأطلق رياحين ونسمات الحرية والعدالة التي تناثرت في كل ربوع مصرنا الغالية محملة بالأمان والأمال حتى تحقق الحلم بطرد هذه الجماعة الفاشية الإرهابية ويهتف الجميع "تحيا مصر، تحيا مصر"  بقلوب مطمئنة ونفوس راضيه لتبدأ مرحلة جديدة من البناء والتنمية في عشق تراب الوطن وتغلق صفحة دموية من العام الأسود الذي حكم فيه أرباب السوابق وحملة المباخر من قيادات الإخوان الإرهابية

    Dr.Randa
    Dr.Radwa