السبت 18 مايو 2024

اللواء محمد زكي: ثورة 30 يونيو حجز الزاوية لكل ما تعيشه مصر من استقرار وتنمية

أخبار30-6-2019 | 12:39

قال اللواء محمد زكي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن ثورة 30 يونيو علامة فارقة في التاريخ المصري، حيث شارك المواطن المصري فيها ليعبر عن رفضه لكل ما هو في غير صالح الوطن، وقامت القوات المسلحة بحماية هذه المطالب ما أسفر عما نحن فيه الآن من نجاحات على كافة الأصعدة وتواجد فاعل على الساحة الداخلية والإقليمية والدولية.

وأوضح زكي، في تصريحات لـ"الهلال اليوم"، أن ثورة 30 يونيو هي حجز الزاوية في كل عمليات التنمية والاستقرار الذي تعيشه مصر في الوقت الراهن، مضيفا أن الشعب المصري تكاتف ووقف يدا واحدة ضد حكم الجماعة الإرهابية والتي حاولت اختطاف مصر وطمس الهوية الوطنية للمصريين.

وأكد أن أبرز ما حققته مصر من مكتسبات بعد ثورة 30 يونيو على المستوى الداخلي هو الطفرة التي شهدتها البنية التحتية والمشروعات التنموية والتي أدت لنهضة وتقدم في كافة المؤشرات الاقتصادية بشهادة كافة المؤسسات الدولية، وكذلك الاكتشافات البترولية وتنمية محور قناة السويس وغيرها من المشروعات التي تعد من أبرز مكتسبات الثورة.

وأشار إلى أنه على الصعيد الخارجي فمصر عادت لريادتها فهي الآن رئيس الاتحاد الأفريقي ولها حضور قوي في كافة المحافل الدولية والتي كان آخرها قمة مجموعة العشرين باليابان، مضيفا "نوجه تحية إكبار واعتزاز لكل شهداء مصر منذ 30 يونيو".

    الاكثر قراءة