الأحد 19 مايو 2024

قيادي وفدي: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مخالب تنظيم الإخوان الإرهابي

30-6-2019 | 17:04

أكد فيصل الجمال، أمين صندوق حزب الوفد، أن ثورة 30 يونيو أنقذت الدولة المصرية من مخالب الجماعة الإرهابية التي غرزتها في جميع مفاصل الدولة تمهيدا لأخونتها، لافتا إلى أن وعي الشعب المصري كان هو حجر العسر أمام تنفيذ مخطط الجماعة الإرهابية.

وأشاد "الجمال" بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وضع مصر في مكانتها التي تستحقها وأصبحت "قد الدنيا"، بالإضافة الي المشروعات والنجاحات التي تحدث على أرض الواقع منذ أن تولي حكم البلاد بعد ثورة شعبية شهد لها العالم.

وأكد أمين صندوق الوفد، أن جميع النجاحات التي تحدث على أرض الواقع حدثت بفضل تضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين أقسموا على حماية الوطن والمواطنين وقدموا أرواحهم فداء لهم.

وتابع قائلا: "في الذكري السادسة لثورة الشعب المصري في 30 يونيو أتقدم باسمى آيات الشكر والعرفان إلى أسر شهداء الأبطال من الجيش والشرطة ونؤكد انهم أحياء عند ربهم يرزقون، فرحين بما قدموا لوطنهم ودفاعهم عن الأبرياء والنساء والاطفال والشيوخ والشباب سجله التاريخ بحروف من نور".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، قبل قليل، إن مصر تحتفل بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، تلك الأيام التي لا تزال حية في هذا الجيل الذي انتفض للحفاظ على وطنيته وهويته المصرية الأصيلة.

وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته بمناسبة ثورة 30 يونيو، أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي أحاطت بتلك الأيام عام 2013، إلا أنها أعظم أيام التاريخ.