السبت 29 يونيو 2024

مدرب الكاميرون: لا نفكر حاليا في مواجهة نيجيريا بثمن نهائي أمم أفريقيا

2-7-2019 | 21:22

قال كلارينس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون، إنه لا يفكر في مواجهة نيجيريا في إطار مباريات دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية (مصر 2019). 


وكان منتخب الكاميرون قد تعادل مع منتخب بنين بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسماعيلية، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم (مصر 2019).


التعادل منح المنتخبين بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 بالبطولة القارية، حيث ارتفع رصيد الكاميرون إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب غانا المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.. فيما احتلت بنين المركز الثالث برصيد 3 نقاط؛ ليضمن العبور إلى الدور ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه، ذلك ضمن أفضل أربعة منتخبات جاءت في المركز الثالث بالبطولة.


وأعرب سيدروف - في تصريح عقب اللقاء - عن فخره بالتأهل لدور الـ16، متابعا: "لعبنا مباراة كبيرة الفريق وكنا الأفضل خاصة في الشوط الأول رغم ضغط بنين".


وتابع: "ينقصنا إنهاء الهجمة رغم أننا دفعنا بلاعبين لمحاولة التسجيل والأمر كان صعبا، واجهنا فريقا يلعب بكثافة دفاعية ولم تصل أي هجمات على مرمانا".