السبت 18 مايو 2024

مدرب جنوب أفريقيا: واثق من تحقيق نتيجة إيجابية أمام نيجيريا غدا

9-7-2019 | 13:47

أكد الاسكتلندي ستيوارت باكستر، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، على جاهزية فريقه لمواجهة نيجيريا، مشيرًا إلى أنه الفريق المنافس، يعد أحد أقوى المنتخبات في القارة السمراء.

 

وقال باكستر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "نحتاج لأن نظل متواضعين بعد فوزنا الأخير.. نيجيريا لا تزال واحدة من القوى الكبرى في القارة.. مباراة الغد ستكون صعبة، وسنعمل على تحسين أداءنا، وسنكون جاهزين من الناحية البدنية والذهنية".

 

وتابع: "لقد خضنا من قبل مواجهتين أمام نيجيريا في التصفيات، وصحيح أننا حققنا نتيجة جيدة أمام مصر ولكن علينا أن نظل محافظين على طريقة لعبنا. وقد نضطر إلى تجربة أشياء مختلفة عما فعلناه ضدهم في السابق، وواثقون من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد".

 

وواصل مدرب "بافانا بافانا" حديثه، قائلاً: "مباراة الغد ستكون مواجهة جديدة بالكامل، وأي شيء يتعلق بالمواجهات السابقة، قد انتهى. أريد الفوز وجيرنوت روهر يريد الفوز. سيضع كلا الفريقين أقوى لاعبين لديهما من أجل حصد الانتصار".

 

وأوضح باكستر، أن الفوز على مصر كان أمرًا رائعًا، قائلا " إنني سعيد بالكيفية التي تغلب بها فريقي على عاملي الجمهور والطقس.. وأعتقد أن لدينا فرصة ضد نيجيريا إذا أدينا بنفس الطريقة".

 

وأضاف باكستر: "لدينا الكثير لتحسينه على صعيد الأداء. قد نفتقر إلى التنظيم في بعض الأوقات وسنحاول تحسين هذا الأمر خلال لقاء الغد.

 

ورد باكستر يرد على ادعاءات جيرنوت روهر، مدرب نيجيريا، بشأن التقليل من قوة "النسور الخضراء": "روهر لا يخدع أي شخص، أعتقد أنه يحاول فقط صرف الضغط عن لاعبيه. لطالما كانت نيجيريا واحدة من أكبر الفرق في القارة. سنحترمهم ولكن لا نخافهم.

    الاكثر قراءة