الإثنين 6 مايو 2024

بسبب فتاة ليل.. سقوط شاب من الطابق الرابع بالبساتين

7-4-2017 | 14:57

كتب محمد الحنبوصي:

اتهم عامل، ثلاثة أشخاص بإلقاء نجله الكهربائي، من الطابق الرابع بمنطقة البساتين، بعد تشاجره معهم بسبب مخالفته للاتفاق بينهما على إحضاره فتاة ليل لممارسة الرذيلة.

 

وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من مستشفى البنك الأهلي، باستقبال «محمد نصر» 19عامًا، كهربائي، بمنطقة مقابر اليهود مصاب بكسر في الجمجمة، وعظام الوجه، وكسر بعظمة الكتف، وسحجات بأنحاء الجسم إثر سقوطه من علو، وبالانتقال والفحص بمعرفة ضباط مباحث القسم تبين سقوط المجني عليه من شقة بالطابق الرابع .

 

وأظهرت التحريات التي أجريت بعد سؤال والد المصاب الذي اتهم «محمد.ع» 30 عامًا، عامل، والسابق اتهامه في خمس قضايا، و«عادل.ح»37 عامًا، صاحب شركة للدعاية والإعلان، و«محمد.ح»22 عامًا، عامل، بالتسبب في سقوط نجله وإحداث إصابته.

 

 وبإعداد الأكمنة بالأماكن التي يترددون عليها تم ضبطهم، وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، اعترفوا بأنهم أثناء تواجدهم بمحل سكن المتهم الثاني بناءً على اتفاق مسبق بينهم لممارسة الرذيلة مع إحدى الساقطات، كان من المفترض أن يحضرها المجني عليه إلا أنه خالف الاتفاق، ما آثار حفيظة المتهم الأول والذي قام بالتعدي على المجنى عليه بالضرب، فانتابته حالة هلع فقام بمغافلتهم محاولًا الهرب عن طريق النافذة المطلة على الشارع، فاختل توازنه وسقط، ما أدى إلى حدوث إصابته المشار إليه، وتحرر المحضر والعرض على النيابة العامة.

 

 

    Dr.Randa
    Egypt Air