الأحد 19 مايو 2024

مران الأهلي: مشاركة الثلاثي الدولي.. انتهاء برنامج مارسيلو

14-7-2019 | 21:59

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم تدريبات بدنية وفنية خلال المران المسائي الذي أقيم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي الإسبانية التي تستضيف معسكر الإعداد الخارجي للفريق الأحمر استعدادا لمبارياته المتبقية في الدوري الممتاز والكأس.

وشهدت التدريبات مشاركة حسين السيد بعد انتهاء برنامج التأهيل البدني الذي خضع له على مدار الأيام الماضية ، حرصا من الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لتأهيله للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي الاتفاق السعودي.

وأدى الثلاثي الدولي محمد الشناوي وأيمن أشرف ومروان محسن تدريبات بدنية متنوعة على هامش المران المسائي ، حيث أدى الثلاثي التدريبات في الجيم تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال قبل استكمال المران البدني بفقرات متنوعة في الملعب.

ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيز الثلاثي بعد انضمامهم لمعسكر الفريق عقب فترة الراحة التي حصلوا عليها بعد المشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

من جهة أخرى ، عقد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي جلسة خاصة مع محمد الشناوي حارس الفريق على هامش المران المسائي، وتحدث سليمان خلال اللقاء عن المرحلة المقبلة وأهمية التركيز من أجل حسم لقب الدوري.

وكان الشناوي قد تم اختياره أفضل حارس مرمى خلال مباريات المنتخب في الدور الأول وانضم أمس السبت إلى معسكر الإعداد بإسبانيا.