الإثنين 17 يونيو 2024

«السيد»: كلمة الرئيس شاملة واستعرضت التحديات الراهنة.. وكفاءة الجيش المصري في تزايد مستمر

أخبار22-7-2019 | 15:28

قال اللواء مصطفى كامل السيد، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن حفل تخريج دفعات الكليات العسكرية اليوم كان متميزا وأبرز مدى الكفاءة والروح المعنوية العالية لدى أبناء القوات المسلحة من الخرجين الجدد، مشيرا إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت شاملة واستعرضت التحديات التي تواجه مصر والتي تتركز في ملفي الإرهاب والاقتصاد.


وأوضح السيد، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الرئيس قدم الشكر للشعب المصري على مساندته وصبره الكبير على إجراءات الإصلاح الاقتصادي برغم التضخم وغلاء الأسعار، مضيفا إن الرئيس لم يغفل توجيه التحية لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لتبقي الدولة المصرية صامدة.

وأضاف إن الجيش المصري ترتفع كفاءته باستمرار ويشهد تطورا في العملية التعليمية في جميع الكليات والمعاهد العسكرية، مضيفا إن الرئيس أكد مدى شعوره بالضغوط الاقتصادية الحالية، لكن النهوض بالاقتصاد سيكمل القوة السياسية والعسكرية والاجتماعية المصرية بما يحقق المكانة التي تستحقها مصر بين دول العالم.

وأشار إلى أن الرئيس وجه رسالة للشعب المصري بدوره في مقاومة الإرهاب بتقدم أولاده في معركة دحره، وصبره الكبير على إجراءات الإصلاح الاقتصادي.