الأربعاء 26 يونيو 2024

بالصور.. وزارة الشباب والرياضة تنظم فعاليات "وجهة مصر 2030" بالقليوبية

25-7-2019 | 14:00

تنظم وزارة الشباب والرياضة اليوم الخميس 25  يوليو تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان والوكالة الايطالية للتعاون الإنمائي الجولة السادسة من برنامج " وجهة مصر 2030 "  بمحافظة القليوبية خلال الفترة من 25 إلى 27 يوليو الجاري .


وتأتي الجولة في سياق " اليوم العالمي للسكان " الذكرى الخامسة والعشرين للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية ( ICPD)  والتى تستهدف زيادة وعي الشباب بقضايا السكان ، وخاصة الزيادة السكانية ، وتنظيم الأسرة ، من خلال أنشطة تعليمية ،وترفيهية مختلفة مثل الرياضة ،الموسيقى ، الفن ،المسرح ، وورش العمل التفاعلية .


ويشمل برنامج " وجهة مصر 2030 " بالقليوبية في يومها الثاني غداً  ماراثون جري بمشاركة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية ، 2000 شاب وفتاة ، على أن يبدأ الماراثون  وينتهى من ستاد بنها الرياضي ، وتشمل فعاليات اليوم الثالث والأخير  جولة سياحية بالمحافظة ، ثم مجموعة من اللقاءات الحوارية ، العروض المسرحية ، حفل غنائي ، وموسيقي . 


يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تنظم مبادرة " وجهة مصر 2030" والتي  تتضمن أنشطة شهرية في مختلف محافظات مصر تمتد على ثلاثة أيام للتوعية حول مختلف القضايا التنموية وتعزيز السياحة داخل المحافظات المصرية  .


وكانت وزارة الشباب والرياضة نظمت الجولة الخامسة من المبادرة  بمحافظة مطروح .









    الاكثر قراءة