السبت 18 مايو 2024

"يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح الطليعة من جديد.. الإثنين المقبل

فن25-7-2019 | 17:03

قال الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح أن العرض المسرحي " يوم أن قتلوا الغناء" يعود لجمهوره من جديد ليعرض على مسرح الطليعة بالعتبة بقاعة زكي طليمات ، و ذلك يوم الأثنين المقبل الموافق ٢٩ يوليو  في تمام الساعة السابعة مساء.


يذكر أن العرض يقدم للعام الثالث على للتوالي، ويعود نجاح العرض المسرحي وتكرار عرضه للنجاح الجماهيري و النقدي الكبير له خلال   أيام عرضه منذ عام ٢٠١٧.


بالإضافة الى حصوله على العديد من الجوائز حيث حصل على جائزة أفضل عرض مسرحى بالمهرجان القومى للمسرح المصرى فى الدورة العاشرة ، وحصل مخرجه تامر كرم على جائزة أفضل إخراج مسرحى وجائزة أفضل تأليف موسيقي لأحمد نبيل ،وجائزة أفضل ديكور لمحمد سعد ، جائزة أفضل إضاءة لأحمد عبد المعبود ، كما شارك العرض ضمن فعاليات البرنامج الرسمي لمهرجان القاهرة الدولى للمسرح المعاصر والتجريبى فى دورته الرابعة والعشرين.


 " يوم أن قتلوا الغناء" عن صراع ما بين أخوين ، فى رحلة البحث عن سبب الوجود و سرالكون و الصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، و التعصب و الكراهية من ناحية أخرى ، العرض من تأليف محمود جمال، بطولة ياسر صادق، شادى سرور ، طه خليفة، ألحان فؤاد، حماده شوشه، محمد ناصر، هايدى رفعت، آداء صوتي للنجم نبيل الحلفاوي ، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك ، إخراج تامر كرم.


    الاكثر قراءة