الجمعة 24 مايو 2024

اليوم.. سموحة في اختبار صعب أمام بيدفيست بالكونفدرالية

8-4-2017 | 10:19

يدخل فريق الكرة بنادي سموحة، اختبارا أفريقيا جديدا اليوم، في الثالثة عصرا بتوقيت مصر، عندما يلتقي بيدفيست بطل جنوب أفريقيا في ذهاب ملحق دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يقام اللقاء على استاد بيدفيست والذي يسع لـ 6 آلاف متفرج، ويدير اللقاء طاقم حكام من جمهورية الكونغو الديمقراطية بقيادة جين ناجمبو، حكم ساحة، ومعه أوليفر سفاري مساعد أول وفريدي مابوتو مساعد ثاني، وتانجي لوبومبي حكم رابع ومراقب اللقاء من ناميبيا شلينجا ارتوسوس .

وعقد مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق، جلسة خاصة مع الاعبيين، طالبهم خلالها بضرورة التركيز وبذل الجهد في المباراة، وخاصة أن المباراة لن تقبل القسمة على اثنين. 

وأكد سليمان للاعبى سموحة أن المباراة لن تكون سهلة، في ظل مطامع كل فريق، ورغبته في الخروج بنتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن المنافس يمتلك عناصر مميزة للغاية في الملعب، والمواجهة صعبة، مشددًا على ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب.

وقال محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة: إن فريقه يضم العديد من النجوم والأسماء القادرة على صناعة الفارق، يستطيعون أن يحققوا فوزًا مستحقًا على بيدفيست الجنوب إفريقي

وسيبدأ مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة بثلاثي دفاعي قوي في وسط الملعب هم محمود عبد العزيز وأحمد حمص وأحمد مانجا لغلق المساحات والضغط على بيدفيست من منتصف ملعبه .

ومن المتوقع أن يخوض سموحة اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: رجب بكار - ياسر إبراهيم- باتريك مالو- أيمن أشرف.

خط الوسط: أحمد نبيل مانجا - أحمد حمص - محمود عبد العزيز - إسلام سري - إسلام محارب.

خط الهجوم إسلام محارب - أحمد حسن مكي. .