الأحد 19 مايو 2024

كريم حسن: شباب مصر كانوا على قدر المسئولية واقتربنا من الوصول لمنصات التتويج

26-7-2019 | 14:31

هنأ كريم حسن عضو لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد ولاعب نادي بورسعيد ومنتخب مصر للناشئين السابق، الشعب المصري وعشاق كره اليد المصرية والعربية بفوز منتخب مصر لشباب كرة اليد على النرويج والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم المقامة حاليا في إسبانيا.

 

وقال حسن في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم": "شباب مصر كان على قدر المسؤلية وإن شاء الله مكملين نحو الوصول لمنصات التتويج وكتابة تاريخ لهذا الجيل".

 

وأوضح: "مباراة مصر والنرويج كانت صعبة كما توقعناها.. توقعناها مباراة بين اثنين مدربين من أفضل المدربين لقراءة الملعب، وتوقعنا أن كلمه السر للفوز حراس المرمى و الأجنحة الطائرة.. عندما غابت الأجنحة عن الطيران تقدمت النرويج وعندما عدنا للطيران جاء النصر بسلاح العزيمة و الإصرار".

 

وعن مواجهة فرنسا في نصف النهائي غدا السبت أكد كريم حسن أنها ستكون بشكل آخر غير مباراة الدور الأول، فرنسا اكتملت الصفوف بعد عودة أفضل لاعبيها الذي وقع مؤخرا لباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن منتخبنا قادر على مواصلة المشوار وسنكون في الموعد غدا لتحقيق إنجاز جديد للمصريين.

 

وهنأ كريم حسن، عمر سامي لاعب طلائع الجيش أفضل مصوب حتى الآن برصيد ٢٧ تسديدة، أحرز منها ٢٦، كما هنأ شهاب عبدالله أفضل لاعب في مباراة النرويج، مشيدا بعودة الثقة للناشئ أحمد هشام لاعب منتخب الناشئين.

 

وفي الختام وجه التهنئة للجهاز الفني واللاعبين بقيادة طارق محروس مشيدا بالروح التي أوجدها الجهاز الفني في الفريق، وتهنئة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر ولجميع اللجان بالاتحاد ومنظومة كرة اليد المصرية.