السبت 1 يونيو 2024

تفعيل اللقاءات الدورية مع مواطني الغربية للوقوف على احتياجاتهم

29-7-2019 | 23:24

أصدر المهندس هشام السعيد محافظ الغربية توجيهات لرؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات، بتفعيل اللقاءات الدورية مع المواطنين والنزول على أرض الواقع للوقوف على احتياجاتهم.


جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة لبحث طلبات وشكاوى المواطنين من كافة مراكز وقرى المحافظة بكافة القطاعات والمديريات الخدمية.


وأكد على رؤساء المدن والأحياء بتطبيق القانون، وإزالة جميع التعديات واسترداد حقوق الدولة والالتزام الكامل بإزالة المخالفات في المهد والعمل بأقصى جهد لخدمة المجتمع والمواطنين بكل الطرق المتاحة.


واستمع إلى شكاوى المواطنين موجهاً باتخاذ كافة الإجراءات وتنفيذ الحلول الفورية لها. 


وأصدر المحافظ تعليمات بقيام مديرية الري بعقد اجتماع مع المواطنين المتضررين من انقطاع الكهرباء عن شبكة الري المطور بقطور وحاجتهم لتركيب 10 محولات، وعرض ما تم تنفيذه خلال المجلس التنفيذي القادم.


ووجه أيضاً بقيام هيئة الطرق والكباري بالاستفسار من مديرية الري عن الملكيات وحدود الولاية وإلغاء أي مصروفات إدارية على المواطن في حالة عدم ثبوت ولاية هيئة الطرق نظراً لتقدم أحد المواطنين بالتماس خلال اللقاء بإلغاء مقابل الانتفاع عن استغلال طبان الطريق أمام المنشأة الخاصة "مصنع أعلاف" بجوار الطريق السريع طنطا / كفر الشيخ.


كما كلف بقيام حي أول طنطا باتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما يتعلق بعقار طبقاً للقانون مع مراجعة تسلسل إجراءات التوكيلات فيما يتعلق بتنفيذ الأعمال ، وذلك نظراً لتقدم مواطنة تشكو من قيام مقاول بوضع يده على أرضها مستخدم توكيل تم إلغائه.