الأربعاء 26 يونيو 2024

حملات تموينية مكثفة على أسواق الغربية قبل حلول عيد الأضحى المبارك

30-7-2019 | 21:35

شنت الأجهزة الأمنية بالغربية حملات تموينية مكثفة ومفاجئة على جميع أماكن مزاولة الأنشطة التموينية، وتكثيف الرقابة على المجازر ومحلات بيع اللحوم والأسواق والمحال التجارية، لضبط الأسعار قبل عيد الأضحى المبارك.


وقال محافظ الغربية هشام السعيد، في بيان اليوم الثلاثاء، إن مديرية التموين شكلت حملات تموينية بالاشتراك مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية ومباحث تموين الغربية، أسفرت عن تحرير 173 مخالفة تموينية في الفترة من 26 إلى 29 يوليو.


وأكد السعيد استمرارية تلك الحملات، لمتابعة الالتزام بالأسعار المحددة واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمواجهة الغش التجاري، والتأكد من التزام جميع المحال التجارية والمطاعم بإجراءات وقواعد السلامة العامة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.


وفي سياق آخر، أوضح محافظ الغربية أن حصيلة الموجه الـ 13 لإزالة التعديات، منذ انطلاقها حتى اليوم الخامس، هو استرداد أكثر من 40339م2 بتنفيذ 348 حالة إزالة على أملاك الدولة.


وشدد على رؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات بعدم التهاون في تطبيق القانون تجاه المخالفين والمتعدين دون أي تميز بين المواطنين والعمل على استرداد جميع أملاك الدولة من خلال تكثيف حملات الازالة خلال أعمال الموجة الثالثة عشر لإزالة التعديات على أملاك الدولة.


    الاكثر قراءة