الإثنين 1 يوليو 2024

الانتهاء من استعدادات استقبال عيد الأضحى المبارك بالإسماعيلية

8-8-2019 | 20:22

أكد محافظ الإسماعيلية حمدي عثمان، الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمديريات الخدمات والوحدات المحلية بجميع مستوياتها ووقف الإجازات لجميع المسؤولين وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات من أجل السيطرة على الأسواق والتأكد من سلامة المعروضات.


جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ اليوم الخميس، اجتماعا طارئا بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم ووكلاء الوزارات لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة، لاستعراض ومناقشة ما تم اتخاذه من إجراءات واستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.


وشدد المحافظ - خلال الاجتماع، على أنه لن يسمح بالتلاعب بقوت المواطنين أو المساس بأسعار السلع خلال فترة العيد، لافتا إلى أنه وجه بتشكيل فرق حملات رقابية تضم ممثلي كافة الأجهزة المعنية والأمنية بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها علاوة على غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بجميع المراكز والمدن ومديريات الخدمات لتلقي أي بلاغات أو شكاوى من المواطنين والتعامل معها بشكل فوري.


وأوضح المحافظ أنه تم وضع خطة بالتنسيق مع مديرية الأمن وكافة الأجهزة الأمنية لتأمين جميع الساحات المفتوحة لأداء شعائر صلاة العيد والتأكيد على تفعيل دور غرف العمليات لتلقى أية بلاغات أو شكاوى من المواطنين.


وأضاف أنه تم التأكيد على رفع درجة الاستعداد بجميع الشواطئ وتزويدها بفرق وأطقم الإنقاذ السريع وتأمين جميع الأندية والمتنزهات استعدادا لاستقبال ضيوف وزوار المحافظة خلال إجازة العيد وكذا رفع درجة الاستعداد والطوارئ بجميع المستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الإسعاف الرئيسية.