الأربعاء 8 مايو 2024

«لاسارتي»: الأهلي أثبت للجميع أن كرة القدم ليس بها مستحيل

15-8-2019 | 14:24

أعرب مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بما يقدمه المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن التتويج بلقب الدوري الممتاز، للمرة الـ 41 في تاريخ النادي.

وقال لاسارتي في حواره لصحيفة «lavozdegalicia» الإسبانية، أن الأهلي حقق الدوري ليثبت للجميع أن كرة القدم لا يوجد بها مستحيل، والفريق كان متأخرًا بالعديد من النقاط، ولكنه استطاع في نهاية المطاف، قلب الطاولة على الجميع والتتويج باللقب.

وتحدث لاسارتي عن جماهير الأهلي موضحا أن أصداء وفاة مشجعي المارد الأحمر في حادثة بورسعيد ما زال يؤثر على حضور الجماهير حتى الآن، ووجود عدد قليل في المدرجات، الأحمر الذي جعل الفريق يحتفل بمسابقة الدوري وسط أعداد قليلة من الجماهير، متمنيا أن تساند الجماهير النادي بكثافة الفترة المقبلة، مشددًا أنه من الحزن تواجد المدرجات خاوية، على الرغم من أنها ملك الجماهير.

وأشار لاسارتي في حواره، أنه وجد نفسه في بلد جديدة، واستطاع التكيف مع الأجواء في فترة زمنية قصيرة، حصدنا الدوري رغم تأخرنا بـ15 نقطة عن منافسنا، في وقت لم يراهن فيه أحد على الفريق للتتويج باللقب، وتمكنا في النهاية صنع الفارق لصالحنا.


    Egypt Air