السبت 18 مايو 2024

مدرب هليوبوليس يضع روشتة فوز الفراعنة على ألمانيا

18-8-2019 | 17:11

أكد محمد الألفي المدير الفني لفريق هليوبوليس ومدرب عدد من لاعبي منتخب الناشئين والشباب لكرة اليد ، أنه فخور بأداء أحمد هشام "دودو" صانع ألعاب منتخب الناشئين بكرة اليد، مشيرا إلى أن الجماهير المصرية تضع على عاتقه مسئولية كبيرة خلال مواجهة المنتخب الألماني مساء اليوم . 


ويستعد المنتخب الوطني لناشئ كرة اليد لكتابة تاريخ جديد في بطولة العالم لناشئ كرة اليد التي تستضيفها مقدونيا خلال الفترة الحالية ، في تمام السادسة مساء خلال مواجهة المنتخب الألماني في نهائي البطولة . 


وأضاف الألفي في تصريحات لـ" الهلال اليوم" ، أحمد هشام دودو يقدم أداء جيدا وأنه قادر على قيادة المنتخب خلال مباراة اليوم ، خاصة أنه كان أحد الدعائم في منتخب الشباب صاحب البرونزية بطولة العالم التي انتهت منذ أيام في إسبانيا ، كما انه حصد جائزة أفضل لاعب في اللقاء خلال ثلاث مباريات في النسخة الحالية من البطولة . 


وتابع : يجب على منتخبنا أن يعتمد على الهجوم الخاطف إذا كان يريد تحقيق الفوز.. وأنه نجح في تطبيق ذلك خلال مباراة البرتغال مشددا على أن تسجيل 64 هدفا خلال لقاء يدل على قوة الفريقين .


وأضاف،  لدي نصيحتين الأول لـ مدرب الفراعنة ، يجب أن تكون هادئا .. وأن يستغل بطء أداء لاعبي المنتخب الألماني بسبب طول قامتهم .. وأن المنتخب يمتلك خط هجوم قوي وفي المقابل أداء الدفاعي القوي للمنتخب الألماني سهل التعامل معه . 


وأشار إلى أن المدير الفني للفريق نجح في عمل تكتيك في صفوف المنتخب باستغل قوة الثنائي فوكس وأحمد هشام "دودو" ، بمشاركة الإثنين أحدهما صانع ألعاب وجناح وتبادلا المراكز خلال اللقاء لزيادة حصيلة تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء .


وأتم محمد الألفي نصائحه متمنيا حصد اللقب لأول مرة في تاريخ كرة اليد ، وهناك أيضا نقطة ضعف لدي المنتخب الألماني وهي أنهم رغم قوتهم الدفاعية إلى أن تراجع خط الدفاع بطئ وبالتالي يمكن استغلالالهجمات الخاطفة التي يتقنها لاعبو المنتخب .

    الاكثر قراءة