الأربعاء 2 اكتوبر 2024

بالفيديو| «المرور»: كثافات لم تتجاوز 55% بمحاور القاهرة الكبرى

9-4-2017 | 09:38

قال الرائد أحمد نور الدين، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن الحالة المرورية لليوم الأحد، تشهد كثافات مرورية متوقعة مع بداية الأسبوع، لافتا إلى أن نسبة الكثافات لم تتجاوز 55% على محاور القاهرة الكبرى.

وأضاف نورالدين، خلال تقرير مروري مذاع على فضائية dmc، أن محور كوبري 6 أكتوبر يشهد أحجامًا مروية مرتفعة في اتجاه منزل الشهيد عبد المنعم رياض وأعلى واصلة المالية.

وأشار إلى أن طريق النصر يعمل بشكل جيد فيما عدا منطقة الأعمال من جامعة الأزهر وحتى المقاولون العرب.

وعن محاور الجيزة، أوضح أنها تشهد أحجامًا مرورية عالية خاصة في شارع الأهرام  وشارع السودان أمام محطة مترو جامعة القاهرة.

وأوضح أن محور 26 يوليو شهد بداية كثافات صباحية معتادة في الاتجاه القادم من الشيخ زايد و6 أكتوبر ولكنها يتم تيسيرها وعلى وشك الانتهاء منها.

وعن حالة الطريق الدائري أوضح أن نفق السلام شهد أحجامًا مرورية عالية بالتزامن مع ساعات الذروة الصباحية وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور تم الانتهاء منها وتيسيرها.

وبالنسبة لحالة الطرق الصحراوية والسريعة أكد أنها لم تتأثر بالأحوال الجوية والشبورة المائية، مشيرا إلى أن طريق مصر الإسكندرية الزراعي القادم من قليوب في اتجاه شبرا والمؤسسة يشهد أحجامًا مرورية معتادة مع ساعات الصباح الأولى.

وعن حالة الطريق الدائري شهد نفق السلام أحجامًا مرورية عالية بالتزامن مع ساعات الذروة الصباحية وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور تم الانتهاء منها وتيسيرها.

ونفى تلقي الإدارة العامة للمرور أي إخطارات تفيد بوجود حوادث على أي من الطرق الصحراوية والسريعة.