السبت 18 مايو 2024

مراد مكرم يشارك في الجزء الثالث من «نصيبي وقسمتك»

فن21-8-2019 | 18:53

تعاقد الفنان مراد مكرم، على المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي عرض الجزء الأول منه عام 2016، والجزء الثاني عام 2018، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.


وقال "مكرم" اليوم الأربعاء، إنه يؤدي شخصية "فريد" في المسلسل، وهي شخصية تدور حولها أحداث العمل، مضيفًا أنه يستعد خلال الأيام المقبلة للتحضير للشخصية استعدادا لبدء التصوير في أي وقت.


يذكر أن الجزء الأول من العمل كان البطل هو النجم هاني سلامة ولكن مع اختلاف القصة والأشخاص الذين يقفون أمامه في كل قصة، وكانت البطلة تتغير مع كل قصة جديدة، وعدد حلقات القصة الواحدة 3 فقط، فكانت أحداثه سريعة، وأتاح صناع العمل فرصة للعديد من الممثلات للقيام بدور البطولة.


وتابع أن الجزء الثاني من المسلسل تكون من 45 حلقة، مقسمة على 9 قصص مختلفة، كل منها 5 حلقات بمشاركة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، وأول قصة جاءت باسم "لحظة من فضلك" بطولة مي سليم، ومحمود عبد المغنى، وفريال يوسف، ورانيا محمود ياسين، ورشوان توفيق، وهبة عبد العزيز، والحكايات التسع هي:

 

إهدي يا مدام، أحمد يا عمر، بحبك باستمرار، حبيبة أمها، نظرة فابتسامة، جدول الضرب، حكاية رحمة، و604.


يذكر أن المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطى، وموسيقى تامر كروان، والجدير بالإشارة إلى أن تلك المرة هي الأولى التى يعرض فيها عمل درامي يحتوى على قصص مختلفة.


    الاكثر قراءة