الأحد 19 مايو 2024

اليوم.. منتخب الفروسية يواصل المنافسة على بطاقة التأهل للأوليمبياد بدورة الألعاب الإفريقية

22-8-2019 | 14:35

تتواصل منافسات لاعبي منتخب الفروسية بدورة الألعاب الإفريقية رقم 12 التى تستضيفها المغرب والمقامة على مضمار دار السلام للفروسية بمدينة الرباط ، اليوم الخميس، والتى تستمر حتى يوم السبت المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 32 التى تقام بالعاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل، بمواجهة قوية مع لاعبي البلد المضيف للبطولة "المغرب".

 

ويشارك لاعبو المغرب بالجياد الخاصة بملك المغرب محمد السادس، فضلا عن منافسة قوية أيضا من فرسان دول الجزائر وزيمبابوي وزامبيا وتونس، من أجل حسم بطاقة التأهل للاوليمبياد.

 

وحرص اللواء طارق الغواص نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصرى للفروسية ورئيس بعثة اللعبة فى الدورة على التواجد مع الفرسان المصريين، والشد من أزرهم خلال الساعات القليلة التى سبقت المنافسات من أجل تحسين ترتيبهم واحتلال المراكز الأولى، وتقليل الأخطاء قدر المستطاع.

 

يمثل مصر فى الدورة الفرسان محمد طاهر زيادة وعبد القادر سعيد ومحمد طلعت مصطفى ونائل نصار.

 

ومن المقرر أن يحضر مواجهات اليوم المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس الاتحادين المصرى والإفريقي للفروسية

وسيحصل الفرسان المشاركين على راحة سلبية غد الجمعة على أن تستأنف المنافسات الفروسية بعد غد السبت الذي يشهد حسم الترتيب النهائي بناء على الأخطاء التى وقع فيها كل فارس.


    الاكثر قراءة