الخميس 23 مايو 2024

هداية ملاك: سعيدة بالفوز وفخورة بإنجازات زملائى وحلم طوكيو يقترب

22-8-2019 | 22:16

في أول تصريح لبطلة التايكوندو عقب فوزها فى نهائى منافسات التايكوندو فى وزن -67 كجم .. أعربت هداية ملاك عن سعادتها بهذا الإنجاز قائلة: " سعيدة بالفوز وفخورة بآداء زملائى وزميلاتى فى المنتخب وأشعر أن حلم الأولمبياد أصبح أقرب ، وأعد الجماهير المصرية ببذل كل الجهود لتحقيق فرحة التتويج بميدالية أولمبية فى طوكيو 2020" جاء هذا الفوز على صالة قصر الرياضة( مولاى عبد الله) بمدينة الرباط، وذلك فى إطار فاعليات دورة الألعاب الافريقية التى تستضيفها المغرب خلال الفترة من 16 إلى 31 أغسطس 2019. 


كانت هداية قد وصلت للنهائى بعد الفوز علي بطلة مالى فى دور الثمانية بعدم التكافؤ، كما قدمت مباراة قوية أمام بطلة نيجيريا وتغلبت عليها فى الدور نصف النهائى بنتيجة 14- 6  .


ووجهت هداية الشكر للدكتور أشرف صبحى على متابعته للبعثة كما وجهت الشكر لعمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو وأعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه من جهد، كما وجهت الشكر لفريق الفراعنة الأوليمبى الذى تنتمى له الذي قدم الدعم الكبير لها على مدار الفترة الماضية ، كما وجهت الشكر لروابط الرياضية على ما بذلوه معها من أجل الاحتكاكات القوية بالمشاركة فى عدد من البطولات الهامة بالإضافة إلى معسكر صربيا الذى شارك فيه مدرب المنتخب الصربى وكان خير إعداد لدورة الألعاب الأفريقية.