الثلاثاء 4 يونيو 2024

الزمالك يخسر أمام كييل الألماني (28-32) في ربع نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

28-8-2019 | 15:42

خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، أمام فريق كييل الألماني بنتيجة (28-32)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء  في مدينة الدمام السعودية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد للأندية (سوبر جلوب).


وتستضيف السعودية منافسات كأس العالم للأندية لأول مرة خلال الفترة من 27 وحتى 31 أغسطس الجاري، بمشاركة 10 أندية، هي "الزمالك، والوحدة ومضر من السعودية، وبرشلونة الإسباني، وكييل الألماني، وفاردار المقدوني، وتاوباتي البرازيلي، والدحيل القطري، ونيويورك سيتي الأمريكي، وفريق جامعة سيدني الأسترالي".


وفرض فريق كييل الألماني سيطرته على اللقاء خاصة في الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم الفريق الألماني على الزمالك بنتيجة (18-12)، فيما تحسن مستوى الزمالك بشكل ملحوظ في الشوط الثاني، ونجح في تقليص الفارق في بداية الشوط، ووصلت النتيجة إلى (21-20)، إلا أن الفريق الألماني تمكن بعد ذلك من إعادة تفوقه، لينتهي اللقاء بفوز كييل بنتيجة (32-28).


وتأهل بذلك فريق كييل الألماني إلى الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، وسيلعب أمام الفائز من مباراة فاردار المقدوني ومضر السعودي، فيما سيخوض الزمالك مباراة أخرى ضمن لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر.


جدير بالذكر أن الزمالك يشارك في كأس العالم لكرة اليد للأندية، بصفته بطلا لقارة أفريقيا، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأفريقي في نسخته الأخيرة، عقب فوزه على مواطنه وغريمه الأهلي بنتيجة (38-35) في اللقاء الذي أقيم في مدينة وجدة المغربية في أبريل الماضي.