السبت 28 سبتمبر 2024

غرفة القاهرة: افتتاح 38 معرضًا لـ"أهلا مدارس" في الأحياء المختلفة

اقتصاد31-8-2019 | 13:27

افتتح اليوم المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، 38 معرضا لـ "أهلا مدارس" في مختلف أحياء القاهرة، والذي تنظمه غرفة القاهرة التجارية بالتعاون مع محافظة القاهرة.

 

وشارك في افتتاح هذه المعارض من غرفة القاهرة سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة وأحمد الوسيمي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة.

 

وقال المحافظ الذي افتتح المعارض بفرع الحديقة الدولية بمدينة نصر وفرع الزاوية الحمراء ومنطقة الساحل وعدد من الفروع في أحياء مختلفة من المحافظة، أنه يتم تنظيم ٣٨ معرضا لـ"أهلا مدارس" بعدد من أحياء محافظة القاهرة لإفادة كافة الطبقات الشعبية في ظل دخول العام الدراسي الجديد.

 

وأكد المحافظ أن تعاون المحافظة وغرفة القاهرة التجارية أعطى أفضلية في وضع أكبر نسبة تخفيضات علي مستلزمات المدارس  تتخطي حاجز ٤٠%، مشيرا إلى أن التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية سيزداد في المرحلة القادمة لتقديم خدمات مجتمعية ملموسة للمواطنين.

 

وقال سامح زكي، نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، أن تنظيم هذه المعارض يأتي من منطلق الدور المجتمعي للتجار تجاه المواطنين ومساندتهم في استقبال المدارس، مشيرا إلي أن نسبة التخفيضات مناسبة جدا مقارنة بالسوق الحر نتيجة تعاون المحافظة والغرفة في توفير وتجهيز أماكن مجانا للعارضين دون تحملهم إي تكلفة حتى ينعكس ذلك علي أسعار مستلزمات المدارس بفروع المعارض بأكملها.

 

وقال أحمد الوسيمي، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، إن الدعم المالي الذي قامت به الغرفة ودعم المحافظة أدي إلي وجود خصومات علي أسعار مستلزمات المدارس بالشكل المناسب الذي يدعم المواطنين بصورة ملموسة وهو الهدف الاسمي من إقامة هذه المعارض.