الإثنين 1 يوليو 2024

زينة: بطبخ بس ما أعرفش طعم الدجاج

فن7-9-2019 | 14:20

كشفت الفنانة زينة، عن بعض الأمور المتعلقة بتفاصيل حياتها الأسرية، وعن الطريقة التي تتبعها لتربية نجليها عز الدين وزين الدين.

قالت زينة في حوارها بمجلة "سيدتي" إنها لا تحب المطبخ، ولكنها اضطرت إلى دخوله وتعلم كل أنواع الطبخ، بعدما تحملت مسئولية تربية نجليها، مؤكدة على أنها تعد لهما الطعام وتشتري ملابسهما الخاصة، وتوصلهما بنفسها إلى المدرسة الخاصة بهما.


أشارت إلى أنها اعتادت الاختلاط بالبائعين يوميًا وأصبحت من زبائنهم، لافتة إلى أن البائعين الجدد هم من يطلبون التقاط الصور معها.


أما عن عاداتها الغذائية، فقد أكدت على أنها لا تعرف طعم الدجاج، ولا اللحم، لأنها نباتية منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أنها حينما تطبخ "البيكاتا" لنجليها، لا تتناول منها إلا صلصتها، لافتة إلى أنها اضطرت إلى كسر ذلك النظام خلال فترة حملها بناءً على تعليمات الطبيب الذي شدد على ضرورة تناولها للحم بسبب نقص كمية البروتين في جسدها.


على صعيد آخر، أشارت إلى أنها تتجنب مشاركة صور نجليها مع الجمهور، حتى تحافظ على حريتهما الشخصية، ولجعلهما يعيشان طفولتهما بشكل طبيعي.


يشار إلى أن زينة انتهت من تصوير دورها في فيلم "الفلوس" الذي يجمعها مع تامر حسني مجددا، ‏ويشارك ‏في بطولة الفيلم خالد الصاوي، و‏عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ‏سعيد الماروق.‏