الخميس 16 مايو 2024

بثلاثية نظيفة في شباك بيراميدز.. الزمالك بطلًا لكأس مصر للعام الثاني على التوالي

8-9-2019 | 21:51

حافظ الزمالك على لقب بطولة كأس مصر للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، خلال اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب.


وسجل أهداف الزمالك إبراهيم يوسف أوباما في الدقيقة 52 ، فيما أضاف بن شرقي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 63 و 72 على الترتيب.


وانتهي الشوط الأول انتهي سلبيا، ونجح فريق الزمالك في السيطرة علي مجريات الدقائق الأولي من اللقاء، ليستعيد بيراميدز السيطرة على زمام اللقاء بهجمتين في الدقيقتين من الثامنة وحتي العاشرة.

 

وأضاع فرجاني ساسي فرصة تسجيل الهدف الأول بعدما نجح أحمد الشناوي حارس بيراميدز في التصدي لركنية ليضيعها خارج المستطيل الأخضر.


وحصل الزمالك على ركلة ركنية في الدقيقة 13، ولكن فشل لاعبوه في استغلالها لتطير الكرة خارج المرمي.


وفشل شيكابالا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 20 من أحداث اللقاء، بعد أن نجح في مراوغة خط دفاع بيراميدز ليسدد كرة يسارية علي يسار الشناوي خارج منطقة الجزاء.


 وشهدت الدقيقة 30 إضاعة مصطفي محمد تسجيل الهدف بعد تلقيه عرضية مش شيكابالا داخل منطقة الجزاء، كما أهدر "محمد" فرصة جديدة لتسجيل الهدف الأول بعد تلقيه ركنية من شيكابالا ليسددها رأسية في يد الشناوي.


وقبل نهاية الشوط، نجح محمد عواد حارس الزمالك في التصدي لكرة خطيرة من إبراهيم حسن جناح بيراميدز، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية.


وشهد الشوط الثاني تألقا ملحوظا للاعبي الزمالك، ووضحت سيطرتهم على اللقاء لينتزعوا اللقب، ويردوا اعتبارهم أمام بيراميدز.