السبت 8 يونيو 2024

عضو «تنسيقية الأحزاب»: حروب الجيل الرابع تستخدم الشائعات لزعزعة الثقة في الدولة

14-9-2019 | 15:53

قال عمرو درويش، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في مؤتمر الشباب "أوجز فأنجز" حيث قدم ردودا قاطعة ومباشرة تقطع الطريق على المشككين في الداخل أو الخارج، مضيفا إن التكاتف بين كل قوى الشعب والمؤسسات والمواطنين مطلوب لمواجهة المتربصين.

 

وأوضح درويش، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن كلمة الرئيس اليوم قاطعة واتسمت بالشفافية في مقابل المخططات والتحديات التي تواجهها الدولة والتي ناقشتها جلستي مؤتمر الشباب اليوم، وهي تقييم تجربة مكافحة الإرهاب وكيف نجحت مصر في مواجهة هذه الظروف، بما يؤكد أن الجيش المصري الأقوى عربيا وإقليميا.

 

وأكد أن الدولة المصرية مع كل إنجاز تشهده تواجه إما عملية إرهابية أو شائعات مغرضة لبث الإحباط وزعزعة الثقة، مشيرا إلى أن حروب الجيل الرابع تستخدم الأكاذيب والشائعات يوميا، ومن المهم استيعاب أن الدولة في حالة حرب مباشرة وغير مباشرة عبر التكنولوجيا الحديثة.

 

وأشار إلى أن حضور المؤتمر اليوم في حماسة لمواجهة هذه التحديات بشيء من الصرامة والقوة والحسم، وإغلاق المجال لانتشار الشائعات حتى تتحول إلى حقيقة، مؤكدا أن المؤتمر اليوم في منتهى القوة وتوقيته مثالي، وستستكمل جلسة "اسأل الرئيس" حوار المصارحة والمصداقية والمكاشفة بين الرئيس والشباب.