السبت 18 مايو 2024

«المقرحي»: الشعب المصري وعى دروس الماضي ولن يسمح بالخروج عن مسار الاستقرار والتنمية

أخبار18-9-2019 | 13:00

قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن العصابة الإرهابية ليس لديها جديدا تقدمه إلا العودة لحركاتها السابقة ومحاولة استنساخها لأن هذه الأعمال التي قاموا بها في الماضي وحرضوا بها على الدولة المصرية يرغبون في تطبيقها بالحاضر، إلا أنهم لا يستوعبون الدرس وأن الشعب المصري عرفهم وعرف ألاعيبهم.

وأوضح المقرحي، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن محاولات بث الشائعات والتشكيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي داخل أروقة الدولة المصرية لن تحقق هدفها، لأن المصريين جميعا وعوا الدرس وتعلموا أن تلك العصابة الإرهابية لا علاقة لها بمصر أو بالشعب، وإنما يسعون لتخريب الوطن لصالح أياد أجنبية لا تريد لنا الخير.

وأكد أن ظهور بعض المحرضين على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي هو استكمال لهذا الأسلوب من بث الشائعات وزعزعة الثقة في إطار حروب الجيل الرابع، مضيفا أن الشعب المصري عرف الحقائق وأيقن أهداف هذه الإدعاءات والافتراءات والدعوات التحريضية ضد مؤسسات الدولة.

وأشار إلى أن هذا التحريض لا قيمة له ولن يجدي نفعا، لأن الشعب المصري وعى الدرس ولن يسمح بالخروج عن مسار التنمية واستقرار الدولة، مؤكدا أن المصريين يثقون في قيادتهم وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل لصالح الوطن.

    الاكثر قراءة