الإثنين 1 يوليو 2024

بالمستندات.. "أميرة لا مؤاخذة" صاحبة الفيديو المسئ للرئيس "قوادة" هاربة من 3 دعاوي تسهيل دعارة

أخبار18-9-2019 | 14:49


ظهرت كفقاعة على مواقع التواصل في فيديو ارتدت فيه ملابسها على غير العادة بعد ان تعودت ان تقتات بجسدها العاري وذلك ليس قذفا في حق محصنة بل نشرا لحقيقة عملها بالدعارة كما هو مبين بالمستندات.


ولا نعلم متى ولا أين اشتغلت بالسياسة قد يكون بعد أن طعنت في السن ولم تعد يشتهيها الرجال ويبدو أن من جندها لا يحسن اختيار مصريين لمهاجمة السيسي بفيديوهات مدفوعة الأجر.



أميرة فتاة الدعارة التي ظهرت في الفيديو،تدعى الأميرة إسماعيل الضبع، هاربة من مصر وبحقها 3 قضايا آداب، وتسهيل دعارة" تنشر الهلال اليوم صورا من منها والعجيب ان ادعت في الفيديو انها ستعود لمصر و"هتظبطها" ولا نعلم نيتها في معنى التظبيط هل هو ذلك الذي يتم في الليالي الحمراء أم غير ذلك ..لننتظر عودتها 


كان الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد أميرة إسماعيل الضبع، يتهمها بالعمل فى الدعارة، وكونها مسجلة خطر آداب، وقيامها بمهاجمة مؤسسات الدولة المصرية.


وأضاف صبرى فى بلاغه:” أن المبلغ ضدها وبالمستندات نشأت وترعرعت في بيت دعارة، ومسجلة خطر آداب وصدر ضدها وعائلتها العديد من الأحكام الجنائية، وبأسلوب العاهرات خرجت بفيديو تم بثه على اليوتيوب وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم فيه الدولة المصرية ومؤسساتها وتتطاول على أجهزة الدولة وعلى رئيسها وعلى قواتها المسلحة”.


وأكمل صبرى فى بلاغه:”كما تلفظت بألفاظ وعبارات تخضع كلها للتجريم، وأرفق صبري ببلاغه اسطوانة مدمجة مسجل عليها مقطع الفيديو الذي تم بثه والخاص بالمبلغ ضدها والذي يحتوي على العبارات التحريضية الصادرة منها، وطلب صبري إصدار الأمر بتحقيق الواقعة وتقديم المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة”.