الجمعة 17 مايو 2024

"شباب شمال سيناء" تبحث الإجراءات التنفيذية لاحتفالات أكتوبر

18-9-2019 | 15:49

بحثت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء، اليوم الأربعاء، الإجراءات التنفيذية للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر لهذا العام، على مستوى المديرية والإدارات الفرعية وجميع الهيئات التابعة لها.

وأكد مدير عام المديرية إيهاب حسن عبد الوهاب - خلال اجتماعه اليوم الأربعاء مع وكيل المديرية كليب راشد ومديري الإدارات المركزية والفرعية ومديري المراكز - ضرورة تنمية الموارد البشرية وسرعة إنجاز الأعمال المكلفة بها في التعامل مع العاملين، وتحديد لقاء شهري للإطلاع على كل ماهو جديد في هذا المجال. 

وأوضح أن من مهام إدارة التخطيط والمتابعة مناقشة آلية العمل بها من حيث تطبيق منظومة الربط الإلكتروني وسرعة التسجيل في الفترة المحددة وتحري الدقة في استكمال بيانات المتابعة المحلية لكل مركز شباب من خلال اللجنة المشكلة على مستوى الإدارات.

وأشار عبد الوهاب إلى أنه تم عرض خطة إدارة البرامج الثقافية والتطوعية ومهرجان إبداع لمراكز الشباب، مؤكدا أهمية تفعيل دور لجان الأزمات والسلامة والمهنية وتدريب الشباب على مواجهة الكوارث.

كما تم - خلال الاجتماع - مناقشة منظومة البيانات الإلكترونية التي يقدمها مركز المعلومات، والتي يتم من خلالها الحصر الشامل لجميع البيانات الخاصة بالهيئات الشبابية والرياضية، ومناقشة مشروع تصحيح المفاهيم المغلوطة لدى النشء والشباب والمنفذ بالاشتراك مع 4 جهات أساسية شريكة في تدريب وتوعية النشء، والتأكيد على تفعيل الشعب البرلمانية والالتزام بالبيانات الخاصة بأعضاء برلمان الطلائع والشباب.