الخميس 9 مايو 2024

الدوري السعودي.. فوز الهلال والفيصلي والأهلي بختام الجولة الرابعة

21-9-2019 | 21:52

اختتمت اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي الممتاز"، حيث أقيمت ثلاث مباريات، في مدن الدمام والأحساء وجدة وشهدت المباريات خسارة الفرق اصحاب الارض امام الضيوف.

 

ففي المباراة الأولى فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي على مضيفه الاتفاق بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وأحرز هدف الفيصلي لاعب الاتفاق علي الخيبري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 46، ليرفع الفيصلي رصيده الى النقطة الثامنة في المركز الثاني ويبقى الاتفاق على رصيده السابق 6 نقاط في المركز السادس.

 

وفي المباراة الثانية حقق الأهلي الفوز على مضيفه الفتح 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، واحرز هدفي الاهلي البرازيلي دجانيني تافاريس في الدقيقة السادسة والسوري عمر السومة في الدقيقة 22، وبذلك يرتفع رصيد الاهلي الى 7 نقاط في المركز الرابع ويبقى الفتح في المركز الأخير بدون نقاط.

 

وفي المباراة الثالثة فاز فريق الهلال على مضيفه الاتحاد 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة.

 

وسجل للهلال البرازيلي كارلوس ادواردو (هدفين) والإيطالي سیباستیان جيوفينكو وسجل للاتحاد البرازيلي روماريو دا سيلفا ليحافظ الهلال على صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده الى النقطة العاشرة وبقي الاتحاد في مركزه الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

وكانت الجولة الرابعة قد انطلقت أمس الأول الخميس بمباراة واحدة جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك وضيفه الشباب بعد تأجيل مباراة الرائد والتعاون، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، وأحرز لضمك جورجي فيليبي وللشباب كريستيان جوانكا.

 

وأقيمت أمس 3 مباريات، أسفرت عن فوز العدالة على أبها 2-1، وأحرز للعدالة أليو سيسي وكاروليس أندريا ولأبها صالح آل عباس، وفاز الوحدة على الفيحاء بهدف دون رد سجله كريج جودوين، وخسارة النصر أمام ضيفه الحزم بهدف دون رد أحرزه كارلوس ستراندبيرج.

 

وبهذه النتائج يرتفع رصيد ضمك إلى 4 نقاط في المركز الـ12 ورصيد الشباب إلى 6 نقاط في المركز السابع، ويصبح رصيد العدالة 7 نقاط في المركز الثالث ويبقى أبها على رصيده بأربع نقاط في المركز الـ11، وأصبح رصيد الحزم 4 نقاط في المركز الـ13 وبقي النصر على رصيده السابق 7 نقاط في المركز الخامس.

    Egypt Air