السبت 18 مايو 2024

مشاركة 70 لاعبة بأول أيام معسكر منتخب الكرة النسائية

26-9-2019 | 23:31

اختتم اليوم الأول لمعسكر منتخب مصر للكرة النسائية تحت قيادة حسين عبداللطيف المدير الفني بأحد الفنادق بالقاهرة بحضور الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية.


وشهد اليوم الأول حضور 60 لاعبة و10 حارسات، وقام الجهاز الفني المعاون لعبداللطيف بتقسيم اللاعبات لفرق وإقامة مباريات للوقوف على مستواهن بشكل جيد. 


وتم تقسيمهن علي مجموعتين لمواصلة التصفيات غدا الجمعة على فترتين صباحا ومساء لإعطاء فرصة أكبر لاختيار العناصر المميزة. 


ويأتي ذلك ضمن الاستعدادات لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2020 تحت 20 سنة.


وأكد عبد اللطيف ان هناك مستويات جيده ظهرت خلال اليوم الأول وأنه سيتم تطوير مستواهن الفني من خلال وضع خطة طويلة المدى ليكن نواة للمنتخب الأول في المستقبل. 


وأشار عبداللطيف إلى أنه يسعي أيضا للوقوف على أفضل العناصر  للوصول لقوام اساسي للمنتخب لاعدادهن لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم في شهر يناير المقبل من خلال وضع خطة اعداد قوية تتضمن اكثر من مباراة ودية مع أندية محلية ومنتخبات عربية وإفريقية بالإضافة لخوض بطولة شمال إفريقيا الودية بتونس في شهر ديسمبر المقبل.


وأضاف عبداللطيف أن المهمة صعبة خاصة وأن نشاط المنتخب متوقف منذ سنوات وأن الوقت ضيق ولكنها مهمة ليست مستحيلة مشددا على أنه سينتهي بشكل قوي مع الجهاز الفني ودعم  سحر عبد الحق واتحاد الكرة للوصول للهدف المرجو ببناء منتخب وطني قوي للكرة النسائية.

    الاكثر قراءة