الخميس 16 مايو 2024

نائبة القليوبية: المصريون كانوا عند حسن الظن .. وحموا دولتهم من المخربين

27-9-2019 | 17:05

أشادت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، بالوعي المصري وإدراكهم للتحديات التي تواجههم وعمليات التحريض التي تستهدفهم ما بين الحين والآخر لجذب البلاد إلى منطقة الفتن والخراب، لافتا إلى أن ما حدث اليوم الجمعة أبلغ رد على الدعوات التخريبية والتحريضية لشق الوحدة الوطنية وفقد الثقة بين المصريين وقادتهم.

وقالت عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية لـ«الهلال اليوم» إن أهالي محافظتهم أعلنوا تأييدهم للدولة المصرية كما هاتفها البعض يطلب تحرير توكيلات رسمية لتأييد الرئيس والدولة حتى يفوت الفرصة على المتآمرين والخونة وأعداء الوطن، لافتين إلى منصات الإخوان الإرهابية ليس لديها أي مصداقية في الشارع المصري لأنهم يعتمدون على التحريف وتزييف الحقائق، حتى قنواتهم اليوم نقلت أحداث من مكان وداحد وزعمت إنها من مكانين فضلا عن بث تجمعات ليلية في وضح النهار زعمت إنها ضد الدولة على خلاف الحقيقية.

وأكدت أن الجماعات الإرهابية مرتكبة الآن وتعاني من ارتباك شديد وتخبط بعد أن فشلت في الحشد ورفض المصريين لفكرهم ونبذهم، لافتا إلى الميادين المصرية الآن ترد عليهم بمظاهرات تأييدية للدولة والمصرية وزعميها الرئيس عبدالفتاح السيسي، فتحركات الشعب أبلغ رد على أصحاب الأجندات والمخربيين.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أكد في تصريحات تليفزيونية، عقب عودته إلى أرض الوطن بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، أنه لا يمكن خداع الشعب المصري ولا داع للقلق، مشيرا إلى أن الشعب أصبح أكثر وعيا وأن مصر قوية بالمصريين، وأنه لا يمكن تزييف الواقع.

وأوضح:" لازم تعرفوا كلكم إن الشعب المصري بقى واعي أوى... في إن الصورة تترسم إزاي عشان يزيفوا الواقع ويخدعوا الناس ويضحكوا عليهم، والكلام دا المصريين بقوا أكثر وعيا منه بكثير واللي اتعمل قبل كدا مينفعش يتعمل تانى.. ليه عشان ربنا وعشان أنتم فلا تقلقوا من أي شيء".

وعن دعوات التظاهر، قال الرئيس السيسي: "دي صورة بتترسم زي ما اتعمل قبل كده عبارة عن كذب وافتراء وتشويه وكتائب إلكترونية وإعلام يشتغل عشان يقدموا صورة مش حقيقية، وأنتم لازم تكونوا واعين لكده، احنا جامدين أوي إن شاء الله والبلد جامدة أوي بيكم".