الجمعة 28 يونيو 2024

تشيلسي يحقق أول انتصار بملعبه بالفوز على برايتون بهدفين نظيفين

28-9-2019 | 19:14

حقق تشيلسي أول انتصار على ملعبه ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالتغلب اليوم السبت، على برايتون بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة السابعة.


وسجل ثنائية تشيلسي كلا من جورجينو في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، وويليان في الدقيقة 76.


وتصبح رصيد تشيلسي 11 نقطة في المركز السادس ،بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة السادسة في المركز الـ16.


وحقق توتنهام انتصارا ثمينا علي ساوثهامتون بهدفين مقابل هدف،سجل لتوتنهام كلا من تانجي ندومبيلي وهاري كين في الدقيقتين 24 و43 ،بينما احرز داني انجز هدف ساوثهامبتون في الدقيقة 39،ولعب توتنهام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 31 بعد طرد لاعبه الايفواري سيرج اورييه لحصوله علي انذارين، الفوز رفع رصيد توتننهام الي 11 نقطة في المركز الرابع،بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز الرابع.


وفاز كريستغال بالاس علي ضيفه نوريتش سيتي بهدفين نظيفين سجلهما كلا من لوكا ميليفوجيفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 21 ،واندروس تاونسيند في الدقيقة 92، ليرتفع رصيد كريستال بالاس الي 11 نقطة في المركز التاسع،بينما تجمد رصيد نوريتش عند 6 نقاط في المركز الـ17.


وبنفس النتيجة فاز وولفرهامبتون علي ضيفه واتفورد ،سجل ثنائية وولفرهامبتون كلا من مات دوهيرتي في الدقيقة 18 وداريل يانمات لاعب واتفورد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 61،ليصبح رصيد وولفرهامبتون 7 نقاط في المركز الـ13 ،بينما يستمر واتفورد في قاع الجدول برصيد نقطتين.


وتعادل استون فيلا مع ضيفه بيرنلي بهدفين لكل منهما ،سجل ثنائية استون فيلا كلا من أنور الغازي وجون ماكجين في الدقيقتين 33 و79 ،وشارك النجم المصري محمود حسن تريزيجه مع استون فيلا في الدقيقة 70 ونجح في صناعة الهدف الثاني،بينما تكفل كلا من جاي رودريجيز وكريس وود بتسجيل ثنائية بيرنلي في الدقيقتين 68 و81 ،واصبح رصيد استون فيلا 5 نقاط في المركز الـ18 ،واصبح رصيد بيرنلي 9 نقاط في المركز العاشر.


وتعادل بورنموث مع ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 2ـ2 ،سجل لبورنموث كلا من جوشوا كينج وكاليوم ويلسون في الدقيقتين 17 و46 ،بينما احرز كلا من اندريه يارمولنكو وآرون كريسويل ثنائية وست هام في الدقيقتين 10 و74،واصبح رصيد بورنموث 11 نقطة في المركز السابع،بينما اصبح رصيد وست هام 12 نقطة في المركز الثالث .