الثلاثاء 2 يوليو 2024

«عابد»: فشل الإخوان في الحشد يدفعهم إلى استخدام أسلحة بديلة

29-9-2019 | 17:25

أكد النائب البرلماني علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن جماعة الإخوان الإرهابية لن تتوقف عن حربها ضد مصر بالرغم من فشلها في الحشد في يوم الجمعة الماضية، فضلا عن الصفعة القوية التي تلقوها من الشعب المصري الذي خرج إلى الميادين وأعلن تأييده ودعمه للقيادة السياسية ومؤسسات الدولة.


وقال النائب علاء عابد، إن الجماعة الإرهابية تستعين ببعض الهيئات والمؤسسات التي تصبغ بصبغة دولية وحقوقية لبث شائعاتها ومساندة تحريفاتها المغرضة، مؤكدا أن اتهامات منظمة العفو الدولية للسلطات المصرية بحرمان المواطن من الاستمتاع بحق الحركة والتنقل وحق التجمع السلمي أمر مرفوض نهائيا.


وأوضح "عابد" أن المنظمة أصبحت غير صادقة ولها أهداف مشبوهة وخبيثة في تناولها للأوضاع المصرية خلال المرحلة الأخيرة استندت وقائع ووضعت مبررات غير حقيقية أو صادقة.


وخرج الملايين من الأهالي إلى الشوارع الميادين، الجمعة الماضية، للرد على الدعوات التخريبية والتحريضية ضد الدولة المصرية، عازمين التصدي لأي أعمال تخريبية تستهدف مؤسسات الدولة وتعطيل مسيرات التنمية واستكمال البناء.


وحمل المواطنون، أعلام مصر وصورا للرئيس عبدالفتاح السيسي تعبيرا عن تأييدهم للدولة المصرية ضد دعوات الفتن والتخريب التي تشنها جماعة الإخوان الإرهابية عبر عناصر التي دفعهم عبر أبواقها الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي.