السبت 29 يونيو 2024

عبد العال: الجبهة الداخلية الموحدة الواعية الواثقة فى قيادتها السبيل لمواجهة الأخطار

1-10-2019 | 12:50

 قال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال إن الجبهة الداخلية الموحدة والواعية بالأخطار المحيطة بمصر والواثقة فى قيادتها، هى السبيل لمواجهة الأخطار مهما كانت..مضيفا أننا كمواطنين مصريين فخورون ببلدنا، ومدركون لما تحقق فيها من نهضة ملموسة وتغير ملحوظ فى جميع القطاعات، ولا يمكن اختزال المشهد فى صورة من هنا أو هناك، أو الاستماع إلى مغرض أو مخرب أو حاقد.

وأكد عبد العال - فى كلمة فى افتتاح دور الانعقاد العادى الخامس اليوم الثلاثاء - ضرورة النظر للصورة الإجمالية الكلية وهى تشهد وبحق على جهد القيادة السياسية فى سبيل تطوير ورفعة هذا الوطن ونحن نثق فيها ونثق في خطواتها. 

وأضاف أننا محاطون بمنطقة مضطربة غير مستقرة، وتوجد حولنا منازعات في جميع الخطوط والاتجاهات، ولا أخفيكم سراً أن استقرار الشعب والمعبر عنه يقدر بكثير من الإعزاز والتقدير الدور الوطنى لرجال القوات المسلحة البواسل، ورجال الشرطة الأبطال، الذين ما تأخروا يوماً عن الوطن وحفظه وحمايته بأمانة وإخلاص، وأنهم حائط الصد وعمود الخيمة فى هذا الوطن عندما تشتد حوله الأخطار. 

ولفت إلى أنه لم يدخر جهدا لدعم الممارسة الديمقراطية والحوار، وقال مخاطبا النواب "أعاهدكم وشعب مصر أن تكون قاعة البرلمان منبرا للحوار أغلبية وأقلية ومستقلين لصالح شعب مصر" .