الثلاثاء 4 يونيو 2024

محافظ سوهاج يضع إكليلًا من الزهورعلى النصب التذكاري احتفالًا بذكرى أكتوبر

6-10-2019 | 13:16

وضع محافظ سوهاج الدكتور أحمد الأنصاري، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر أمام ديوان عام المحافظة في الذكرى 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الأنصاري - في تصريح اليوم الأحد - : "إن نصر أكتوبر يدل على قوة الجيش المصري وبسالته في الدفاع عن الوطن وسلامة أراضيه "، مضيفًا " أننا على قلب رجل واحد خلف قيادتنا السياسية من أجل كرامة وعزة وطننا الغالي الذي استعاد مكانته وفخره علي يد أبنائه المخلصين العاشقين لتراب مصر الغالية علينا جميعًا". 

وتابع قائلًا: "أننا نقف جميعًا صفًا واحدًا في الحرب ضد الإرهاب واستكمال مسيرة التنمية"، مؤكدًا أن النسيج الوطني القوي في المحافظة كان دافعًا لانطلاق مسيرة التنمية على أرضها وإنجاز العديد من المشروعات بمختلف المجالات.

وهنأ المحافظ الشعب المصري عامة بهذه المناسبة المجيدة، داعيًا أهالي المحافظة إلى المشاركة في احتفالات المحافظة بهذه الذكري الخالدة، والتي بدأت بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري، ثم التوجه إلى مدينة سوهاج الجديدة لحضور طابور عرض تشارك به الوحدات المحلية ومديريات الخدمات والجامعة، ثم حفل فني سيقام مساء اليوم على مسرح قصر الثقافة بالمحافظة.