السبت 1 يونيو 2024

الجنايات تحجز الحكم على 12 متهما باستعراض القوة في إمبابة لـ13 مايو

11-4-2017 | 13:44

كتب - عبدالرحمن هاشم 

حجزت محكمة جنايات شمال الجيزة، برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقى الحكم على 12 متهما باستعراض القوة وقتل شخص في مشاجرة بإمبابة لجلسة 13 مايو المقبل.

ونسبت النيابة العامة للمتهمين من الأول حتى الخامس وهم: محمود عبد الحميد عبد العال وعبد الحميد عبد العال محمد خليفة وعمر عبد الحميد عبد العال محمد ومحمد حمدى محمد محمود وشهرته "حمودي" وسيف مدحت عمار استعراض القوة واستخدموا العنف ضد المتهمين من السادس للثانى عشر، قاصدين ترويعهم وتخويفهم لما دار بينهم من شجار، وقتلوا المجنى عليه أسامة كمال إسماعيل عمدًا بأن أطلق المتهم الأول عيارا ناريا أصاب المجنى عليه فأرداه قتيلا، كما أنهم شرعوا في قتل المشتبكين معهم، وأحدثوا بهم الإصابات.

كما نسبت للمتهمين من السادس للثاني عشر وهم: مختار عبد الفتاح محمد وأبناؤه الثلاثة توفيق ومحمد ومحمود وشريف محمود أحمد إبراهيم وشقيقه عبد الفتاح ووائل السيد عبد المعبود السيد استعراض القوة ضد المتهمين الخمسة الأول بقصد ترويعهم وبث الرعب في نفوسهم وحيازتهم أدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص.

وأثبتت التحريات وقوع مشاجرة بين طرفين قام فيها المتهمين باستخدام الأسلحة النارية، مطلقين منها وابلا من الأعيرة النارية صوبهم، ومن ثم حدثت إصابة المجنى عليه المتوفي من عيار المتهم الأول الناري.